استقرار الطقس على غالبية مناطق البلاد اليوم

يتوقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية استقرار الطقس اليوم الخميس على غالبية مناطق البلاد وارتفاعًا تدريجيًّا في درجات الحرارة اعتبارًا من غدٍ الجمعة.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرِّقة، والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحوَّل مساء هذا اليوم إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح بين 25 و30 درجـة مئوية، وتسجِّل ارتفاعًا يوم الغد وتنخفض يوم السبت.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - مراده:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحوَّل يوم الغد إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح بين 25 و29 درجة مئوية، ولا تتجاوز 23 درجة مئوية على الجبل الأخضر ومناطق أقصى الساحل الشرقي، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد على غالبية المناطق.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة:
السماء صافية بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعـة، ودرجــات الحــرارة القصــوى تتـراوح بيـن 28 و32 درجـة مئوية، وتسجل ارتفاعًا يوم الغد على غالبية المناطق.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية بوجه عام، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح بين 27 و29 درجة مئوية، وتسجِّل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد.