طقس حار في الكفرة وتازربو والسرير ..معتدل على باقي المناطق

أظهرت النشرة الجوية للمركز الوطني للأرصاد أن غالبية المناطق الليبية ستشهد طقسًا معتدلاً خلال الأيام الثلاثة المقبلة، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن النشرة الجوية أن درجات الحرارة القصوى في رأس إجدير حتى سرت وجبل نفوسة تتراوح بين 24 و29 درجة مئوية، وتصل إلى 30 درجة على جالو والجغبوب.

وبالنسبة لمناطق الكفرة وتازربو والسرير فسوف تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و34 درجة مئوية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانًا خاصة على سرت، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و29 درجة مئوية وتسجِّل ارتفاعًا تدريجيًّا من بعد غد الخميس.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - مراده
السماء مغطاة جزئيًّا بالسحب تتكاثر أحيانًا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح بين 20 و26 درجة مئوية وتصل إلى 30 درجة مئوية على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غات - غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة على الجفرة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و34 درجة مئوية وتسجِّل ارتفاعًا تدريجيًّا من يوم الخميس.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مما قد يسبب إثارة بعض الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و34 درجة مئوية.