فريقا حملة «يد بيد» ونادي النجمة يزوران المرضى بمركز بنغازي الطبي

قام شباب حملة «بنغازي يد بيد» وفريق ألعاب القوى بنادي النجمة الرياضي، اليوم الإثنين، بزيارة إلى المرضى بمركز بنغازي الطبي، للاطمئنان على حالتهم الصحية والوقوف على أوضاعهم الصحية والدعاء لهم بالشفاء العاجل.

وقالت منسقة حملة «يد بيد»، تهاني الشريف، إن الهدف من الزيارة «تقديم الدعم النفسي والمعنوي للجرحى والمصابين والمرضى من إخوتنا وأخواتنا وزرع روح العطاء والمحبة بين شبابنا ونبذ الفروقات الاجتماعية».

وأضافت الشريف لـ«بوابة الوسط» أنه كان في استقبالهم نائب المدير التنفيذي لمركز بنغازي الطبي الدكتور سالم لنقي، وأن موظفي قسم الطوارئ رافقوهم خلال جولتهم داخل أقسام المركز.

وأوضحت الشريف أن شباب حملة «بنغازي يد بيد» وفريق نادي النجمة الرياضي قدموا أثناء الزيارة باقات الورود للمرضى «وغمرتنا السعادة التي تخللتها دموع الحنان والحب والمودة ونحن بين أهلنا وآبائنا وأخوتنا المرضي بالمركز».

وأشارت الشريف بالقول: «هي زيارة لم تأخذ من وقتنا ساعة واحدة، ولكن مردودها النفسي والمعنوي كان كبيرًا لأهلنا، وآبائنا وشبابنا من مدينة بنغازي»، ودعت إلى «وقوف الجميع يدًا بيد من أجل إسعاد بعضنا الآخر ورفع الحزن والهم عنا وعنهم».

المزيد من بوابة الوسط