استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب مناطق البلاد

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية بقاء درجات الحرارة مرتفعة على أغلب مناطق البلاد خلال الأيام الثلاثة المقبلة اعتبارًا من اليوم الأربعاء. وتسجل درجات الحرارة انخفاضًا بداية من مساء يوم الجمعة على مناطق الشمال الغربي.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل، وفي الصباح الباكر على خليج سرت، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة على الساحل، بينما تكون متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة على الدواخل، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30-33) درجـة مئوية على المناطق الساحلية، وما بين (34-38 ) درجة مئوية على الدواخل، وتسجل انخفاضًا بداية من مساء يوم الجمعة.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل وفي الصباح الباكر، علي الساحل الممتد من بنغازي حتى البيضاء، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-31) درجة مئوية على الساحل، وما بين ( 32-35 ) درجة مئوية على الجبل الأخضر، وأقصى مناطق الساحل الشرقي.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس، ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح ما بين (35 - 40) درجـة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-37) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط