اللجنة المركزية تستعد لانتخابات مجالس بلديتي بني وليد والزاوية

قالت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية، اليوم الاثنين، إنها تسعى إلى إنهاء كافة الاستعدادات الفنية واللوجيستية الخاصة بعملية انتخاب مجالس بلديتي بني وليد والزاوية غرب ليبيا.

وأكدت اللجنة، عبر صفحتها على موقع «فسبوك»، أنها «على تواصل مستمر بمصلحة الأحوال المدنية لإعادة فتح منظومة التسجيل الخاصة بانتخاب المجالس البلدية في أقرب وقت ممكن»، مشيرة إلى أنها «في انتظار الميزانية المخصصة من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الخاصة بانتخاب المجالس البلدية لكل من بلدية بن وليد وبلدية الزاوية».

ونوهت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية إلى أن الميزانية المخصصة لها من قبل المجلس الرئاسي «لم تسل إلى الآن للجنة المركزية رغم مرور شهر ونصف على إصدار القرارات الخاصة بذلك».

يشار إلى أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أصدر في 26 سبتمبر الماضي القرارين (227/228) بخصوص تخصيص ميزانية للجنة المركزية لإجراء انتخابات المجلس البلدي الزاوية وبني وليد.

وأعرب اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية عن أملها في أن يسرع المجلس الرئاسي في تسيل المبالغ المخصصة لإنهاء الاستحقاق الانتخابي «الهام للبلديتين»، بحسب المصدر.

المزيد من بوابة الوسط