إغلاق مقر دائرة خدمات المستهلكين للعامة للكهرباء بطبرق

أغلق موظفو دائرة خدمات المستهلكين بالشركة العامة للكهرباء بمدينة طبرق المقر الإداري للدائرة التابعة للإدارة العامة في الجبل الأخضر؛ نظرًا لتردي مستوى الخدمات من قبل إدارة خدمات المستهلكين ولعدم تقديم خدمة أفضل للموظفين والعاملين بالدائرة.

وقال مصدر في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إن الموظفين عقدوا عدة اجتماعات خلال الفترة السابقة بالدائرة، وتم تقديم الخلاصة إلى إدارة خدمات المستهلكين بالجبل الأخضر، لكن «لم يتم تنفيذ شيء»، لافتًا إلى أن من ضمن المطالب «العُهد المستديمة في وقتها وصيانة المباني الخاصة بالشركة شرق طبرق وإنشاء دور ثانٍ لمبنى الشركة بطبرق وصيانة السيارات العاطلة».

وأضاف المصدر الذي فضّل عدم نشر اسمه أن دائرة خدمات المستهلكين بطبرق هي الوحيدة التي استمر عملها خلال عام 2011 على مستوى الشركة سواء من جباية إيرادات وإصدارات، حتى تعمل على توفير سيولة للشركة العامة للكهرباء وترفع من أدائها.

يشار إلى أن موظفي إدارة خدمات المستهلكين بطبرق طالبوا بإعطاء حصة طبرق في الدوائر المركزية بالإدارة وتخفيض المستهدفات في ظل الظروف الراهنة والتي تمت زيادتها في كل ربع، بالإضافة إلى مطالبتهم بالانفصال عن إدارة خدمات المستهلكين بالجبل الأخضر إداريًا وماليًا.