Atwasat

اختتام فعاليات اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية بطبرق

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الثلاثاء 28 أبريل 2015, 05:53 مساء
WTV_Frequency

اختتمت، صباح اليوم الثلاثاء، بمدرج كلية الآداب والعلوم بطبرق فعاليات اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية الذي تستضيفه مدينة طبرق خلال العام الجاري، بإشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالحكومة الموقتة، وذلك بحضور وزير العمل مسعود محمد ووكيله المهندس محمد عطية المنصوري وعضوي مجلس النواب فاطمة كاريس ورابحة عبدالسلام وأعضاء المجلس البلدي طبرق نوري درمان وناصر موسى وعلي الصغير وكثير من مسؤولي القطاعات بمدينة طبرق والشركات النفطية العاملة في ليبيا.

وأشار رئيس اللجنة التحضيرية ومدير مكتب العمل بطبرق، جاسم أبوبكر أرحيم، لـ«بوابة الوسط»، إلى أن اليوم خصص لإلقاء الأوراق البحثية التوعوية وبعض النشاطات الثقافية وتكريم بعض الجهات المساهمة في الاحتفالية.

وقال أرحيم: «من ضمن المساهمين في الحفل الختامي شركة الخليج العربي للنفط وشركة البريقة وشبيبة الهلال الأحمر الليبي وكشاف ومرشدات طبرق».

وفي سياق متصل، ذكر وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد عطية المنصوري لـ«بوابة الوسط»: «اخترنا مدينة طبرق لأنها آمنة وتحتضن الجسم التشريعي في البلاد، وهو مجلس النواب، ووجهنا دعوات كثيرة لعديد الشركات العامة والخاصة في الشرق والغرب والجنوب لمشاركتنا في اليوم، كما كرمنا أبطال الدفاع المدني الذين ساهموا في إطفاء حريق السدرة وشركة الخليج العربي للنفط، خاصة الخط الواصل بين ميناء الحريقة النفطي وحقل السرير النفطي».

يذكر أن 28 أبريل من كل عام مخصص لليوم العالمي للسلامة في العمل لتعزيز الوقاية من الحوادث والأمراض المهنية على الصعيد العالمي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الثلاثاء 23 أبريل 2024)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية ...
انطلاق اجتماع وزراء شباب تجمع دول الساحل والصحراء في طرابلس
انطلاق اجتماع وزراء شباب تجمع دول الساحل والصحراء في طرابلس
إحباط محاولة هجرة غير نظامية في زوارة
إحباط محاولة هجرة غير نظامية في زوارة
تراجع الدولار أمام الدينار في السوق الموازية
تراجع الدولار أمام الدينار في السوق الموازية
شاهد في «وسط الخبر»: ما آثار سحب ورقة الخمسين دينارا وانعكاسها على السيولة النقدية؟
شاهد في «وسط الخبر»: ما آثار سحب ورقة الخمسين دينارا وانعكاسها ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم