اجتماعات في جادو والجفرة لبحث معوقات المشروعات الاقتصادية والخدمية

عقد المجلس البلدي في جادو، أمس الإثنين، اجتماعًا موسَّعًا بحضور مديري قطاعات الصناعة والزراعة والثروة الحيوانية والمواصلات والنقل العام، لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه العمل داخل هذه القطاعات.

واتفق المجتمعون، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية، خلال الاجتماع الذي ترأسه عضو المجلس البلدي جادو، سليمان القصبي، على تشكيل عدة لجان، يتولى أبرزها دراسة وتفعيل المشاريع المتوقِّفة، ودراسة وإعداد الخرائط الخاصة بفتح الطرق الزراعية، واختيار مواقع المشاريع المقترحة، والعطاءات، ولجنة لاستلام المواقع.

من ناحية أخرى، تابع رئيس وأعضاء المجلس البلدي في الجفرة، أمس الاثنين، مع مسؤولي قطاع الاقتصاد وجهاز الحرس البلدي وآمر سرية محاربة الظواهر السلبية بالمنطقة وعمل وأداء المخابز وتوفير الخبز للمواطنين داخل نطاق البلدية.

واتفق المشاركون، في الاجتماع الذي عُقد بمقر المجلس، على تشكيل لجان تفتيش ميدانية، للتأكيد على أهمية عمل المخابز بقدراتها الإنتاجية ومطابقة رغيف الخبز لمواصفات الجودة والمعايير المعتمدة.

وخلص الاجتماع على التشديد والحرص الدائم من قبل أصحاب المخابز على نظافتها من الظواهر السلبية وخلو العاملين بها من أي أمراض.

المزيد من بوابة الوسط