الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة على غالبية المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوِّية استمرار ارتفاع درجات الحرارة على غالبية المناطق الليبية خلال الثلاثة أيام المقبلة، بينما تسجل انخفاضًا تدريجيًّا على مناطق الشمال بدءًا من الغد.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مما قد يتسبب في إثارة الأتربة والغبار على بعض المناطق تتحول تدريجيًا من مساء اليوم إلى شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (32-37) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا تدريجيًا يوم الغد.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مما قد يتسبب في إثارة الأتربة والغبارعلى بعض المناطق، وتتحول تدريجيًّا ظهر الغد إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (32-38) درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا خلال اليومين المقبلين.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء صافية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون نشطة على غدامس والحمادة مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (34-38) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو- السرير:
السماء صافية بوجه عام، والرياح شمالية فشمالية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (29-33) درجة مئوية.