حفتر يحضر مناورة عسكرية لقوات أردنية وليبية

حضر القائد العام للجيش الليبي الفريق أول ركن خليفة حفتر، مناورة عسكرية، اليوم الثلاثاء، شاركت فيها مجموعة كبيرة من ضباط وأفراد من الجيشين الليبي والأردني.

ورافق حفتر خلال المناورة القائد العام للقوات المسلحة الملكية الأردنية، الفريق أول مشغل محمد الزبن، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية من البيضاء.

وخلال زيارة حفتر معسكرات تدريب القوات الخاصة الأردنية، اطلع على تدريبات ضباط الجيش الليبي الذين يدرسون في الكليات العسكرية الأردنية، كما التقى الضباط، وشاهد العرض العسكري الذي نظموه، ترحيبًا بزيارته الأردن.

وكان وصل القائد العام للجيش الفريق أول ركن خليفة حفتر، إلى العاصمة الأردنية عمَّان، أول من أمس الأحد، في زيارة رسمية، تلبيةً لدعوة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

واستعرض الطرفان في قصر الحسينية، أمس الاثنين، التطورات الإقليمية الراهنة، خصوصًا الأوضاع التي تشهدها ليبيا وسبل التعامل معها، إضافة إلى الجهود المبذولة للتصدي لخطر الإرهاب.

وأكد العاهل الأردني، في هذا الإطار، حرص الأردن الدائم على الوقوف إلى جانب ليبيا في مسعاها لاستعادة أمنها واستقرارها، والتصدي للتنظيمات الإرهابية التي تستهدف وحدة شعبها وسلامة أراضيها.