افتتاح مقر الهيئة العامة للمناطق الصناعية في بنغازي

افتتح عضو المجلس البلدي ببنغازي، أنيس منصور المجبري، المقر الرئيسي للهيئة العامة للمناطق الصناعية بمنطقة سيدي حسين، بحضور مدير الهيئة، هشام البركي ورؤساء الإدارات والموظفين.

وأكد المجبري في كلمته، أمس السبت، على دعم المجلس البلدي ببنغازي للهيئة، داعيا كل الجهات المتعاقدة معها بمراجعة مقرها الرئيسي بمنطقة سيدي حسين، برج المدينة.

من جانبه قال البركي، بدأنا اليوم (أمس) العمل في مقر الهيئة العامة للمناطق الصناعية والتي تختص بإنشاء المناطق الصناعية على مستوى ليبيا وإدراتها العامة في مدينة بنغازي بموجب قرار رقم 146 لسنة 2006.

وأضاف البركي أن العمل بدأ في جميع الإدارات بحضور كافة الموظفين ومدراء خمسة أفرع.

وتابع: «يوم 15 أكتوبر الماضي توقفنا عن العمل بسبب الاشتباكات و الحرب الدائرة في مدينة بنغازي ولكننا باشرنا اليوم بفضل جهود و تعليمات عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي وأعضاء المجلس البلدي».

وقال البركي «هذه رسالة إعلامية لمن أراد نقل الهيئة العامة لأي مدينة أخرى، ونقول له الهيئة موجودة في مدينة بنغازي الصامدة، ونحن لا نقِل وطنية عن الشهداء من أفراد الجيش الذين قدموا أرواحهم فداءً للمدينة».

وانتهي البركي قائلا: «مدينة بنغازي آمنة ومؤسساتها الكبيرة متواجدة فيها و ستباشر الهيئة العمل في المنطقة الصناعية بمنطقتي سلوق وسيدي خليفة وكافة المناطق الصناعية شرق وغرب ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط