الأرصاد: انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة على المناطق الشمالية الغربية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة غدًا الأربعاء على المناطق الشمالية الغربية، في حين من المنتظر أن تسجل ارتفاعًا على المناطق الجنوبية، خصوصًا الكفرة وتازربو والسرير التي ستتراوح درجات الحرارة القصوى فيها مـا بين 35-38 درجة مئويـة.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، وتتكاثر أحيانًا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، خاصة بعد غد الخميس على مصراتة، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18-22) درجة مئوية، وتسجل غدًا الأربعاء انخفاضًا ملحوظًا.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - مرادة
السماء قليلة السحب، وتتكاثر أحيانًا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على الساحل والمرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط غدًا الأربعاء، حيث تصل سرعتها إلى (50)كلم/س، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-27) درجة مئوية على الساحل ولا تتجاوز (18) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر، وما بين (31-33) درجة مئوية على الدواخل، وتسجل انخفاضًا الأربعاء.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، تتحول يوم الغد إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مـا بين (31-37) درجة مئوية، وتسجل غدًا الأربعاء انخفاضًا ملحوظًا.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول مساء غد الأربعاء إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مـا بين (35-38) درجة مئويـة.

المزيد من بوابة الوسط