انتهاء الامتحانات الجزئية لكلية الطب البشري بطبرق

أكملت كلية الطب البشري بطبرق امتحاناتها الجزئية للعام الجامعي 2015/2016م للسنوات الأربعة الإعدادي والأولى والثانية والثالثة.

وقال رئيس قسم الدراسة والامتحانات بكلية الطب البشري بجامعة طبرق صالح الساعدي، اليوم الثلاثاء، إن كلية الطب البشري بطبرق أكملت مشوارها على الرغم من الظروف الراهنة في البلاد، حتى لا تضيع السنة أمام الطلبة الدارسين لأنهم المتضرر الوحيد، مشيرًا إلى أن الامتحانات انطلقت مع بداية أبريل الماضي.

وأضاف الساعدي لـ«بوابة الوسط» أن أغلب طلبة هذا العام «ملتزمون مع نسبة غياب قليلة جدًا» لافتًا إلى أن عدد المتغيبين عن الامتحانات بلغ 17 طالبًا من أصل 593 طالبًا وطالبة.

وذكر الساعدي أن قسم الامتحانات يعمل على قدم وساق بالتنسيق مع أعضاء هيئة التدريس لرصد درجات الطلبة والطالبات، مرجحًا إعلان النتائج نهاية أغسطس الجاري. مقدمًا الشكر لموظفي وإداريي كلية الطب البشري بطبرق على حرصهم وجهدهم لمواصلة المسيرة التعليمية للطلبة الدارسين.

يشار إلى أن كلية الطب البشري بطبرق من ضمن الكليات الطبية الأربعة التابعة بشكل مباشر لمجلس إدارة جامعة طبرق، وهي كليات الطب البشري والصيدلة والتقنية الطبية والتمريض وكلها توجد بمقر واحد بمدينة طبرق.