رئيس مركز الخبرة القضائية يزور مجمع الكليات الطبية بجامعة طبرق

زار رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي، صباح اليوم الثلاثاء، مجمع الكليات الطبية بجامعة طبرق رفقة مدير إدارة المعامل والتحاليل الطبية ومدير إدارة الخدمة العامة بالمركز ومدير مركز الخبرة القضائية البحوث فرع طبرق حبيب بوبلال.

وقال رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق حبيب بوبلال لـ«بوابة الوسط» إن الحجازي بحث خلال الزيارة مع بعض المسؤولين بالكليات الطبية بجامعة طبرق مجالات التعاون بين المركز والكليات الطبية خاصة في مجال التشريح والمعامل الطبية وتبادل الخبرات الأكاديمية والفنية.

وأضاف بوبلال لـ«بوابة الوسط» أن رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث الدكتور عمر الحجازي أبدى خلال الزيارة استعداده للتعاون في مجال البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية والتدريب بين الجامعة والمركز.

ومن جهة أخرى، رحب المسؤولون بمجمع الكليات الطبية بجامعة طبرق بهذه الخطوة التي اعتبروها غير مسبوقة، مشيدين بها من أجل رفع المستوى العلمي.

يشار إلى أن رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي يقوم هذه الأيام بسلسلة من الاجتماعات مع جهات أمنية وقضائية، وتفقد فرع المركز بمدينة طبرق والمكاتب التابع له بالجغبوب ومساعد.

المزيد من بوابة الوسط