«لجنة الأزمة» في بنغازي تتلقى الشكاوى إلكترونيًّا

أكّد المسؤول الإعلامي للجنة الأزمة في بنغازي هاني بالرأس علي، إنَّه سيتم إنشاء «صندوق الشكاوى الإلكتروني».

وقال بالرأس في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إنَّ هذه الخطوة طرحها رئيس لجنة الأزمة في بنغازي، زكريا بالتمر، لإيصال أصوات المواطنين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وشركة الاتصالات بإرسال الرقم الوطني والشكوی ليصل كل صوت داخل مدينة بنغازي من رجال ونساء وأطفال إلى الحكومة، لتعلم الحكومة التقصير الواضح من قبلها تجاه مدينة بنغازي ومواطنيها.

وقال بالرأس علي، إنَّ الخدمة ستكون مجانية وهي الأولى في ليبيا، مشيرًا إلى أنَّ زكريا بالتمر خَاطَبَ الحكومة أكثر من مرة مقدِّمًا المقترحات وتقارير حصر للنازحين، وطالب بموازنة طوارئ لمدينة بنغازي وقطاعاتها مثل الخدمات والكهرباء والصحة ومديرية الأمن والدفاع المدني وغيرها من القطاعات الواقعة تحت مظلة الأزمة، ولكن للأسف لم تتلق أية استجابة من الحكومة أو مساعدة مالية لحل تلك الأزمات.

 

المزيد من بوابة الوسط