الخراز: البحث الجنائي يُصادر مضبوطات من منزل صيدلي في بنغازي

قال الناطق باسم مديرية أمن بنغازي، الملازم أول طارق الخراز، اليوم الخميس، إن عناصر قسم البحث الجنائي في بنغازي، داهموا منزل صيدلي يقع بشارع البيبسي في مدينة بنغازي، وتمت مُصادرة مضبوطات ومُستندات.

وأوضح الخراز لـ«بوابة الوسط» أن عملية المُداهمة جاءت بمُتابعة المعلومات وعمليات التحري والتأكد على وجود معدات طبية وعسكرية داخل منزل كبلان، وأنه يقوم بمعالجة عناصر تنظيم أنصار الشريعة في منزله، ويتكفل بتوفير الأدوية لهم، كما عُثر على رصاص تم إخراجه خلال عمليات جراحية أجريت لهم في منزله.

وأضاف قائلاً إن عناصر التحريات والأمن بقسم البحث الجنائي ببنغازي تمكنوا من مُصادرة مُعدات طبية ومُعدات جراحة وتجهيزات للعمليات الجراحية الميدانية وصناديق لأكياس وريدية.

وأشار إلى وجود ملابس وراية عليها شعار تنظيم «أنصار الشريعة» ومُسوغات ذهبية وعُملات مختلفة وقسائم تحويلات مالية بمبالغ كبيرة، ودفاتر شيكات لحسابات بنكية خارج البلاد.

وأفاد الخراز أنه تمت مُصادرة عدد من البدل العسكرية والتجهيزات القتالية وهاتف مجهز لعبوة لاصقة وأسطوانات دعائية للتنظيم، موضحًا أن مدينة بنغازي ستشهد حملات واسعة وكبيرة وعمليات مُداهمات خلال الأيام المقبلة.

المزيد من بوابة الوسط