طقس معتدل على مناطق غرب ليبيا خلال الأيام الثلاثة المقبلة

يسود طقس معتدل على مناطق غرب ليبيا خلال الأيام الثلاثة المقبلة اعتبارًا من اليوم الخميس، بينما مازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الشرقي، وفقًا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس إجدير حتى بن جواد - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-20) درجة مئوية، ولا تتجاوز (15) درجة على المرتفعات الجبلية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين المقبلين.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب ومازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار، وخاصة على بنغازي والجبل الأخضر والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على الساحل تتحول تدريجيًا يوم الغد إلى شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16-21) درجة مئوية، ولاتتجاوز (14) درجة مئوية، على المرتفعات الجبلية، وتسجل ارتفاعًا يوم الجمعة.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة:
السماء صافية إلى قليلة السحب متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19-24) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحيانًا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تتحول تدريجيًا يوم الجمعة إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21-24) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا يوم الجمعة.

المزيد من بوابة الوسط