الأرصاد: طقس معتدل على أغلب المناطق عدا الجنوب الشرقي

توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل على أغلب المناطق الليبية، ومن المنتظر أن يستمر حتى بعد غد الخميس، عدا بعض مناطق الجنوب الشرقي.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو – مرادة:
السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين لآخر على بعض المناطق الساحلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-21) درجة مئوية، ولا تتجاوز (15) درجـة مئوية على المناطق الجبلية، وتسجل ارتفاعًا بسيطًا غدًا الأربعاء.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر من حين إلى آخر على الكفرة وتازربو مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا؛ مما قد يتسبب في إثارة بعض الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 22) درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-22) درجة مئوية.

رأس إجدير حتى بن جواد - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية، والرياح غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19-22) درجة مئوية، ولا تتجاوز (18) درجة مئوية على المناطق الجبلية، وتُسجّل غدًا الأربعاء ارتفاعًا بسيطًا.

المزيد من بوابة الوسط