بالأسماء: قتلى وجرحى القصف بـ«الهاون» في مستشفى الجلاء

تسلّم مستشفى الجلاء للجراحة والحواث، مساء الأحد، قتيلين وسبعة جرحى جرّاء القصف بقذائف الهاون بمنطقة سيدي حسين في مدينة بنغازي.

وقال مصدر طبي بمستشفى الجلاء لـ«بوابه الوسط»، إن المستشفى تسلّم جثامين كل من نور مهند الفلاح (6 سنوات)، وعبدالسلام عبدالعزيز الكاديكي (34 عامًا) أحد منتسبي المؤسسه العسكرية وتابع لجهاز الأهداف الحيوية، وهما من سكان منطقه سيدي حسين.

وأوضح المصدر أن المستشفى استقبل سبعة جرحى إصابتهم متوسطة وهم فرج رشيد عوض الأثرم (12 عامًا)، وعمر سعد باله (16 عامًا)، ومعتز مختار المانع (20 عامًا)، ويونس محمد إدريس (24 عامًا)، وحميد جاد محمود (42 عامًا) مصري الجنسية، وجميعهم من سكان سيدي حسين، وعبدالله مصطفي الجلالي (20 عامًا) من سكان بوعطني، وأحمد عبدالوهاب الزياني (36 عامًا) من سكان السلماني الشرقي.

يشار إلى أن ضحايا عملية القصف التي وقعت، مساء اليوم الأحد، قد بلغ أربعة قتلى و27 جريحًا منهم قتيلان وسبعة جرحى في مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث وقتيلان و20 جريحًا في مركز بنغازي الطبي.

يذكر أنَّ بعض الأحياء والمناطق بمدينة بنغازي تشهد سقوطًا للقذائف بشكل عشوائي، بسبب الاشتباكات التي تشهدها المدينة ببعض المحاور، كما تُعاني المدينة فوضى انتشار السلاح.