Atwasat

الشركة الصينية للإنشاءات المحدودة تعتزم استكمال مشروع الـ5 آلاف وحدة سكنية في سلوق

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 25 نوفمبر 2021, 06:00 مساء
WTV_Frequency

تعتزم الشركة الصينية للإنشاءات المحدودة العودة للعمل في شرق ليبيا واستكمال مشروع الخمسة آلاف وحدة سكنية في سلوق، قبل الانطلاق في استكمال بقية المشاريع الأخرى للشركة، بحسب صفحة حكومة الوحدة الوطنية على «فيسبوك».

جاء ذلك على لسان نائب المدير العام للشركة الصينية للإنشاءات المحدودة، فو زهيني، خلال اجتماعه ووفد من الشركة مع نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية حسين اعطية القطراني، اليوم الخميس، في مدينة بنغازي، بحضور الشريك المحلي والمنسق العام نبيل الطرباقية.

وقالت صفحة حكومة الوحدة الوطنية إن القطراني رحّب في بداية الاجتماع بالوفد الصيني الذي جاء إلى مدينة بنغازي لبحث إمكانية استكمال المشاريع المتوقفة منذ أكثر من عشر سنوات، مبديًا استعداده التام لتوفير البيئة المناسبة لعودة الشركة للعمل دون أية عراقيل.

وأكّد القطراني خلال الاجتماع «أن الصين دولة عظمى ويتطلع الليبيون إلى إقامة علاقات تجارية جيدة معها»، مشددًا على ضرورة «أن يكون لها دور أساسي في البناء والإعمار أسوةً بدورها الداعم دائمًا لاستقرار ليبيا».

من جهته أشاد نائب المدير العام للشركة الصينية للإنشاءات المحدودة، فو زهيني، بالوضع الأمني المستقر في مدينة بنغازي، مشيرًا إلى أنّ الهدف من زيارته هو الوقوف على المشاريع المُقامة من قِبل الشركة في المنطقة.

وأكّد المسؤول الصيني خلال الاجتماع «أن لديه تعليمات بضرورة عودة الشركة للعمل في شرق ليبيا لاستكمال المشاريع»، منوها إلى أن «البداية ستكون بمشروع 5000 وحدة سكنية سلوق، ومن ثم الانطلاق في تكملة المشاريع الأخرى» وفق ما نشرته صفحة الحكومة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
قوة «إنفاذ القانون» تباشر مهامها في منفذ رأس اجدير
قوة «إنفاذ القانون» تباشر مهامها في منفذ رأس اجدير
الطرابلسي يوجه بغلق منفذ رأس اجدير لحين إشعار آخر
الطرابلسي يوجه بغلق منفذ رأس اجدير لحين إشعار آخر
محامٍ يطعن في قرار عقيلة فرض ضريبة على بيع النقد الأجنبي
محامٍ يطعن في قرار عقيلة فرض ضريبة على بيع النقد الأجنبي
تجار لـ«بوابة الوسط»: قفزات قياسية بالأسعار مع قرار «ضريبة الدولار»
تجار لـ«بوابة الوسط»: قفزات قياسية بالأسعار مع قرار «ضريبة ...
«الداخلية» توضح سبب غلق منفذ رأس اجدير
«الداخلية» توضح سبب غلق منفذ رأس اجدير
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم