Atwasat

13 عميد بلدية ليبية يتدربون في تونس على «القيادة المحلية»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 28 يونيو 2021, 01:16 صباحا

أجرت وزارة الحكم المحلي دورة تدريبية لتطوير القيادات في الإدارة المحلية حضرها 13 عميد بلدية، وأشرفت عليها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للإدارة المحلية في تونس يومي 23 و14 يونيو الجاري.

وقالت الوزارة في بيان، الإثنين، إن الدورة قدمتها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بحضور عمداء بلديات كل من: صبراتة، والغريفة، وبراك الشاطئ ، وآدري الشاطي، والقرضة، والشاطئ، ووادي البوانیس، والقره بوللي، ورقدالين، وباطن الجبل، وقصر الأخيار، والرحيبات، والرجبان، والرياينة.

وتأتي الدورة  التي حملت عنوان «تطوير القيادات في الإدارة المحلية» كأحد نتائج التنسيق والعمل المشترك بين وزارة الحكم المحلي والأمانة العامة للمجلس الأعلى للإدارة المحلية والوكالة الألمانية، وفق البيان. 

BCD Ad BCD Ad

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الطرابلسي يبحث مع ملحق أميركي تعزيز التعاون الأمني
الطرابلسي يبحث مع ملحق أميركي تعزيز التعاون الأمني
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم