التومي يطالب بحملات نظافة واسعة في سرت

الجلسة الختامية للملتقى الأول لمسؤولى الشركات العامة لخدمات النظافة بمناطق ليبيا. (بلدية سرت)

أكد وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة بدر الدين الصادق التومى ضرورة أن تشرع كل الشركات، من بينها الشركة العامة لخدمات النظافة بسرت فى القيام بحملات واسعة لنظافة المنطقة في نطاق اختصاصها.

وحسب الصفحة الرسمية لبلدية سرت بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، التقى الوزير رئيس لجنة الادارة بالشركة العامة لخدمات النظافة بسرت بشير لأحرش بمقر الوزارة، وذلك على هامش ختام الملتقى الأول لمسؤولى الشركات العامة لخدمات النظافة بمناطق ليبيا.

وزير الحكم المحلي يعد بدعم وتفعيل الحرس البلدي وفروعه

وحسب لأحرش فقد جرى بحث عدد من الملفات الإدارية والخدمية التى تختص بالشركة بسرت، وأثنى وزير الحكم المحلي على الجهود المبذولة من الشركة رغم ضعف الدعم والإمكانات، كما دار حوار حول المعوقات التى تواجة الشركة؛ في مقدمتها مشكلة تأخر صرف مرتبات العاملين بالشركة العامة لخدمات النظافة سرت.

وفي وقت سابق الخمي، أعلنت وزارة الحكم المحلي إطلاق حملة نظافة واسعة في كل بلديات ومناطق ليبيا اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 3 أبريل الجاري. وقالت الوزارة إن هذه الحملة تأتي بناء على تعليمات رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة ووزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية بدر الدين الصادق التومي لشركات الخدمات العامة.

المزيد من بوابة الوسط