أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض فرع سبها تسجيل 20 إصابة بفيروس «كورونا» وحالة وفاة في بلديات الجنوب أمس الثلاثاء.
وتسلم مختبر المركز الوطني للأمراض فرع سبها، 60 عينة، أظهرت التحاليل المعملية سلبية 40 منها، حسب بيان للمركز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،.
وتوزعت الإصابات بواقع 12 حالة في سبها، و3 حالات في كل من الشاطئ والغريفة، وحالة واحدة في كل من تمنهنت والزيغن، وسجلت حالة الوفاة الوحيدة في وادي عتبة.
تعليقات