طرابلس الأعلى في إصابات «كورونا» الجديدة تليها مصراتة وبنغازي

تسجيل عينات خاصة بفيروس «كورونا» في أجدابيا، (أرشيفية: اللجنة الطبية الاستشارية أجدابيا)

سجل المركز الوطني لمكافحة الأمراض 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد أمس الإثنين، منها 500 حالة في طرابلس وحدها.

وجاءت مصراتة ثانيا بـ111 حالة، ثم بنغازي بـ100 حالة، و33 حالة في زليتن، و26 حالة في سرت، و23 حالة في جنزور، و15 حالة في كل من الخمس وغريان، و14 حالة في ترهونة، و13 حالة في كل من الزنتان وأجدابيا، 12 حالة في قصر بن غشير، و11 حالة في الجميل، حسب بيان المركز حول الوضع الوبائي في البلاد، اليوم الثلاثاء.

إضافة إلى عشر حالات في الرياينة، وتسع حالات في الماية، وثماني حالات في كل من جادو والقره بوللي، وسبع حالات في الغريفة، وست حالات في سبها، وخمس حالات في الشاطئ، وأربع حالات في زوارة، وثلاث حالات في كل من الحرابة ورقدالين، وحالتين في كل من العامرية والمعمورة وبنت بيه وتراغن ومسلاتة وسوق الخميس امسيحل والزاوية الغرب، وحالة واحدة في كل من يفرن والعجيلات والزاوية الجنوب والسبيعة والبوانيس والكفرة وسواني بني آدم.

وتماثل للشفاء 732 مصابا منهم 556 حالة في طرابلس، و24 حالة في صرمان، وثلاث حالات في أجدابيا، و41 حالة في سبها، و26 حالة في الرحيبات، و25 حالة في غريان، وعشر حالات في سرت، وثماني حالات في مصراتة، وحالتان في الكفرة، وتسع حالات في العجيلات، وأربع حالات في الزاوية الجنوب، و15 حالة في زليتن، وتسع حالات في الزنتان.

في حين توفي 13 مصابا، منهم ثلاث حالات في طرابلس، وحالة في كل من زلطن والعجيلات والخمس وباطن الجبل وأجدابيا والرحيبات ومسلاتة والكفرة والقلعة.

المزيد من بوابة الوسط