Atwasat

سعد عقوب يفتتح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي

طبرق - بوابة الوسط: فراس بن علي السبت 31 أكتوبر 2020, 08:13 مساء

افتتح، اليوم السبت، وزير الصحة بالحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب، معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي بحضور مدير عام المركز الدكتور فرج الجالي.

BCD Ad BCD Ad

وقال المكتب الإعلامي بمركز طبرق الطبي إن الحكومة الموقتة ووزارة الصحة دعمتا مركز طبرق الطبي بجهاز pcr، سيسهم بشكل كبير في إجراء التحاليل للحالات التي يشتبه أنها مصابة بكوررنا.

وأضاف المكتب أن المواد التشغيلية المصاحبة للجهاز تكفي 2500 حالة، وسيكون الجهاز عونا للجهازين الموجودين بطبرق وامساعد.

افتتاح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي, 31 أكتوبر 2020. (الوسط)
افتتاح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي, 31 أكتوبر 2020. (الوسط)
افتتاح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي, 31 أكتوبر 2020. (الوسط)
افتتاح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي, 31 أكتوبر 2020. (الوسط)
افتتاح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي, 31 أكتوبر 2020. (الوسط)
افتتاح معمل كوفيد 19 بمركز طبرق الطبي, 31 أكتوبر 2020. (الوسط)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صدام حفتر يحث أبوزريبة على الجدية في تنظيم أوضاع الوافدين والمهاجرين
صدام حفتر يحث أبوزريبة على الجدية في تنظيم أوضاع الوافدين ...
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
عويدان يبحث مع شركة بريطانية التعاون في تقييم وتطوير السدود
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
تنبيه جوي: زيادة درجات الحرارة على الشمال الغربي نهاية الأسبوع
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم