حملة تعقيم للشوارع والمتنزهات والأماكن العامة في سرت

سيارة إطفاء أثناء رش وتعقيم أحد الشوارع في سرت. (الإنترنت)

بدأت الشركة العامة لخدمات النظافة العامة ومكتب هيئة السلامة الوطنية في سرت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وبمشاركة عدد من المواطنين المتطوعين بسياراتهم بحملة واسعة لرش وتعقيم الشوارع والميادين والأحياء السكنية والمتنزهات والأماكن العامة بالمدينة كإجراء احترازى لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس لجنة إدارة الشركة العامة لخدمات النظافة بسرت، بشير لاحرش، لـ «بوابة الوسط» إن هذه الحملة تجري بالتعاون مع الغرفة الأمنية ومديرية الأمن بسرت وتتواصل بضعة أيام.

وأوضح لاحرش أن الحملة قسمت إلى مراحل بدأت من المنطقة السكنية الثالثة ذات الكثافة السكنية الكبيرة واستهدفت الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والأماكن العامة التى يتردد عليها المواطنون.

وأضاف أن الحملة تعمل على رش مواد التعقيم بالكلور ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخدتها المدينة للوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة المواطنين والمقيمين بالمدينة.

وتشهد سرت إقفالا كاملا لكافة المحال التجارية باستثناء المواد الغذائية ومواد التنظيف والخضراوات والصيدليات العامة، كما تم قفل عيادات الأسنان والإبقاء على مجمع عيادات سرت والمركز الصحي رقم 3 الحكوميين.

المزيد من بوابة الوسط