Atwasat

تعثر الشركات المكلفة بإنجاز 3 مشروعات في مطار الزنتان

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 27 ديسمبر 2019, 02:47 مساء
WTV_Frequency

قررت مصلحة المطارات التابعة للحكومة الموقتة سحب تكليف عدة شركات بإنجاز ثلاثة مشروعات في مطار الزنتان، بسبب تعثر الشركات في التنفيذ وعدم قدرتها على الاستمرار في استكمال هذه المشروعات.

وخلال الاجتماع الثاني لمصلحة المطارات مع إدارة مطار الزنتان، الذي عقد في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، تقرر سحب عدة مشروعات، هي: مبنى المطافي، وساحة وقوف الطائرات، والبوابة الرئيسية للمطار.

وأقر المجتمعون خطة عمل للتواصل بين الشركات المنفذة ومكتب المهابط والمنشآت وإدارة المشاريع الهندسية بالمصلحة، وإعداد تقارير المتابعة من المهندسين المشرفين حسب سرعة التنفيذ للمشروع.

وتم الاتفاق على إحالة طلبات التمديد لكل الشركات التي التزمت بالتنفيذ في موعد محدد أقصاه نهاية أبريل المقبل. كما تم الاتفاق على تسليم ابتدائي لعديد من المشاريع ومنها مبنى محطة وقود الطيران ومشاريع أخرى، ونسبة الإنجاز فيها 100%، على أن يكون التسليم يومي الأحد والإثنين المقبلين.

وجرى الاتصال بالشركات المنفذة عن طريق المهندسين المشرفين لعقد اجتماع صباح غد السبت، لتحديد توقيت لإنهاء المشاريع، وتم الاتفاق على عقد اجتماع دوري لمكتب المهابط والمنشآت. كذلك تمت مناقشة حقوق المهندسين من ناحية تسوية مرتباتهم وتوفير بعض الامتيازات لهم وأقرت في محضر الاجتماع.

حضر الاجتماع، رئيس مصلحة المطارات صالح اشتيوي، ومدير إدارة المشاريع الهندسية سامي العوامي، ومدير إدارة المنظومات الفنية عبدالله الوحيشي، ومدير مكتب الإعلام والتوثيق بالمصلحة أحمد الرطيل، ومدير عام مطار الزنتان محمد الكريم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة الصحة
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم