Atwasat

شركة الكهرباء تبحث الاحتياجات المطلوبة لتغذية آبار المياه في الزنتان

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 25 نوفمبر 2019, 10:17 مساء
WTV_Frequency

بحث المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء المهندس علي ساسي، مع عميد بلدية الزنتان مصطفى الباروني، الاحتياجات المطلوبة لتغذية كافة آبار المياه بالمدينة.

جاء ذلك في اجتماع اليوم الإثنين، بمقر الشركة الرئيسي في السواني حضره أعضاء من المجلس البلدي الزنتان، ومستشار المدير التنفيذي ومدير عام التوزيع ومدير إدارة الجبل ومدير إدارة متابعة مشروعات الجهد المتوسط بالإدارة العامة لمشروعات التوزيع، ومدير إدارة مشروعات التوزيع ومدير دائرة متابعة المشروعات.

ووفق بيان للشركة العامة للكهرباء، تم حصر كافة الاحتياجات اللازمة لتغذية آبار المياه بمنطقة الجبل الغربي، والتي من ضمنها مدينة الزنتان، وإحالة تلك الاحتياجات إلى المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق،، كما تم إصدار التعليمات لإدارة التوزيع بالمنطقة بشأن تذليل كافة الصعاب وإيجاد حلول للمختنقات بالشبكة العامة بالمنطقة.

وأوضحت الشركة أن الاجتماع ناقش أيضا المشاريع الاستراتيجية لتغذية مناطق الجبل الغربي، ولفت مدير إدارة متابعة مشروعات الجهد المتوسط بالإدارة العامة لمشروعات التوزيع، إلى أن العمل يتقدم في هذه المشروعات بنسب إنجاز متقدمة.

وشدد المدير التنفيذي للشركة على ضرورة تعاون وتجاوب مناطق الجبل الغربي، خلال الذروة الشتوية القادمة، فيما يخص برنامج طرح الأحمال، حفاظاً على استقرار الشبكة وتفادياً لحدوث إظلام تام.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية والثانوية
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم