مديرية أمن امساعد تقيم احتفالية لتكريم متقاعدي الشرطة

حفل تكريم متقاعدي الشرطة بمديرية أمن شحات. (الإنترنت)

أقامت مديرية أمن امساعد، صباح اليوم الإثنين، احتفالية لتكريم متقاعدي الشرطة التابعين للمديرية بحضور مدير أمن طبرق العميد ميلود جواد، ومدير أمن امساعد العميد عمران أبريك، وعميد البلدية المكلف ولفيف من ضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وعدد من أعيان ومشايخ ووجهاء بلدية امساعد.

وقال المكتب الإعلامي لمديرية أمن طبرق إن الاحتفالية «لمسة وفاء ومبادرة طيبة» من المديرية تجاه متقاعدي الشرطة الذين أمضوا سنوات عديدة في خدمة الوطن والموطن.

وتخلل الحفل عديد الكلمات التي أشادت بدور متقاعدي الشرطة والاحترام العميق الذي تحظى به هذه الشريحة داخل الوزارة. الذين جرى تكريمهم خلال الحفل.

وأضاف المكتب الإعلامي للمديرية أن اجتماعا أمنيا موسعا عقد بمقر بلدية امساعد ضم مدير أمن امساعد ومدير أمن طبرق وعميد بلدية امساعد المكلف «لمناقشة الأمور الأمنية التي تخص المديريتين ومن أبرزها آلية تنفيذ قرار منع سير الشاحنات ليلا حفاظا على أرواح المواطنين».

وقال المكتب الإعلامي لمديرية أمن امساعد أن المشاركين في الاجتماع اتفقوا على «دراسة خطة أمنية لجميع الوحدات الأمنية وتعزيز التنسيق الدائم بين المديريتين وتوحيد الجهود الأمنية بما يسهم في إرساء قواعد متينة لاستتباب الأمن بكافة المنطقة الممتدة من بلدية امساعد وحتى بلدية طبرق».

المزيد من بوابة الوسط