Atwasat

إصابة 6 أشخاص جراء تصادم سيارتين غرب مرسى البريقة

أجدابيا - بوابة الوسط: صلاح ناصف الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 06:29 مساء
WTV_Frequency

أصيب ستة أشخاص جراء حادث تصادم بين سيارتين على الطريق العام، قرب محطة الوقود، الواقعة غرب منطقة بشر عند منطقة 25 كلم غرب مرسى البريقة، حسب ما أعلنه قسم المرور والتراخيص البريقة بمديرية أمن الهلال النفطي.

وقال رئيس قسم المرور والتراخيص بالبريقة، الرائد صالحين المقريف، لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن حادث التصادم وقع بين سيارتين، الأولى نوع «هونداي سوناتا»، والسيارة الثانية نوع «تويوتا كروزر».

وأوضح المقريف أن السيارة الأولى كان يقودها المواطن خالد حسن الدائري (33 عاما)، أحد سكان مدينة سرت، برفقته كل من خالد السنوسي الزوي (33 عامًا)، يقيم في منطقة الجفرة وسط البلاد، وإسماعيل عبد الرحمن عجاج (40 عاما)، يقيم في مدينة زليتن غرب البلاد، وعبد الرحمن علي حمدي (42 عامًا)، يقيم في مدينة سرت.

وأضاف المقريف أن السيارة الثانية كان يقودها المواطن أنس عبدالله خليل القطعاني (27 عامًا)، برفقته محمد إدريس رمضان (17 عامًا)، وهما من مدينة طبرق الواقعة شرق البلاد.

وبين أن الحادث أسفر عن إصابات بليغة لراكب السيارة الأولى خالد السنوسي، الذي دخل على أثرها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى الشهيد أمحمد المقريف، أجدابيا التعليمي المركزي، بينما تعرض بقية الركاب لإصابات بسيطة، وأسعفوا إلى مستشفى البريقة العام، لتلقي العلاج اللازم قبل نقلهم إلى مستشفى المقريف في أجدابيا لاستكمال العلاج.

وأكد رئيس قسم المرور والتراخيص بالبريقة، الذي يتبع مديرية أمن الهلال النفطي، اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، مطالبا مستخدمي الطريق تخفيف السرعة والالتزام بقواعد وإرشادات المرور على الطرق الرئيسية والفرعية.

إصابة 6 أشخاص جراء تصادم سيارتين غرب مرسى البريقة

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الكبير ونظيره التركي يبحثان تعزيز التعاون المصرفي بين البلدين
الكبير ونظيره التركي يبحثان تعزيز التعاون المصرفي بين البلدين
لنقي: باتيلي كغيره من المبعوثين السابقين يديرون الأزمة ولا يحلونها
لنقي: باتيلي كغيره من المبعوثين السابقين يديرون الأزمة ولا ...
السفارة الأميركية تثمن جهود الشركاء المحليين في حفظ التراث الليبي
السفارة الأميركية تثمن جهود الشركاء المحليين في حفظ التراث الليبي
الكبير يبحث 3 ملفات مع محافظ المصرف المركزي التونسي
الكبير يبحث 3 ملفات مع محافظ المصرف المركزي التونسي
المقريف يوجه التعليم الخاص بالاستعداد لتنفيذ مبادرة اليوم الدراسي الكامل
المقريف يوجه التعليم الخاص بالاستعداد لتنفيذ مبادرة اليوم الدراسي...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم