Atwasat

الطاهر يناقش مع عمداء بلديات الغرب والجنوب وضع حلول لأزمة القمامة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 25 يونيو 2019, 05:39 مساء
WTV_Frequency

ناقش المفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني، ميلاد الطاهر خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع عدد من عمداء بلديات المنطقة الغربية والجنوبية أزمة تكدس القمامة والنفايات الصلبة ووضع حلول جذرية لها.

وقالت وزارة الحكم المحلي عبر صفحتها على «فيسبوك» إن الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة في العاصمة طرابلس شارك فيه عدد من عمداء بلديات الجنوب وطرابلس الكبرى والزاوية والقلعة ويفرن وبني وليد والزاوية الغرب والزاوية الجنوب.

وأوضحت الوزارة أن الاجتماع جرى خلاله «مناقشة أزمة تكدس القمامة والنفايات الصلبة داخل البلديات ووضع الحلول الجذرية لهذه المشكلة ومعالجتها بشكل عاجل الأيام القليلة القادمة»

وحضر الاجتماع إلى جانب الطاهر كل من مدير إدارة شؤون المحافظات والبلديات بوزارة الحكم المحلي صلاح فطح، ومدير مكتب المفوض بالوزارة المهندس حسين عامر.

وقبل هذا الاجتماع التقى المفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني ميلاد الطاهر مع عمداء بلديات إدري الشاطي، وأوباري، والقرضة الشاطي، والبوانيس، وبراك الشاطي لبحث سبل التعاون بين الوزارة والبلديات في وضع الخطط والاستراتيجيات للمشاكل المحلية.

وقالت الوزارة إن هذا اللقاء تطرق لمناقشة الاحتياجات والمختنقات التي تعانيها بلديات الجنوب في شتى القطاعات الخدمية مثل البئية ومشاكل الصرف الصحي وشركات الخدمات العامة للنظافة والكهرباء ونقص السيولة والوقود وايجاد الحلول المناسبة لها.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صب قواعد خرسانية لـ5 أبراج على خط الرويس - أبوعرقوب
صب قواعد خرسانية لـ5 أبراج على خط الرويس - أبوعرقوب
العثور على 3 قذائف هاون بسهل جفارة
العثور على 3 قذائف هاون بسهل جفارة
الشهوبي يبحث التعاون مع «بيكر» العالمية
الشهوبي يبحث التعاون مع «بيكر» العالمية
إحباط تهريب شحنة كوابل في ميناء مصراتة
إحباط تهريب شحنة كوابل في ميناء مصراتة
لجنة برلمانية تواصل نقاشاتها حول تأثير «ضريبة الدولار» على دخل المواطن
لجنة برلمانية تواصل نقاشاتها حول تأثير «ضريبة الدولار» على دخل ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم