«التدخل السريع طرابلس» يعيد سيارتين مسروقتين إلى مالكيهما ويضبط تشكيلاً عصابيًا

إحدى السيارتين في مقر هيئة التدخل السريع (داخلية الوفاق)

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، اليوم الأحد، عن تمكن قوة من هيئة التدخل السريع التابعة للإدارة العامة للدعم المركزي طرابلس من إعادة سيارتين مسروقتين إلى مالكيهما.

وأوضحت الوزارة، عبر حسابها بـ«فيسبوك» اليوم الأحد، أن وحدة تابعة للإدارة العامة للدعم المركزي طرابلس ألقت القبض على تشكيل عصابي، استولى بقوة السلاح على سيارة خاصة بأحد مواطني منطقة عين زارة، وأعادت السيارة إلى مالكها الذي حضر إلى مقر الهيئة لإنهاء إجراءات استردادها.

كما تمكن وحدة الدوريات والنقاط الأمنية المتمركزة في العاصمة من العثور على سيارة أخرى سُرقت من أمام منزل أحد المواطنين على طريق الشوك، وقد تم تسليمها لمالكها.

وفي سياق ذي صلة، أفادت وزارة الداخلية بأن رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء أجرى زيارة تفقد خلالها التمركزات الأمنية الجديدة في جنوب بلدية تاجوراء (11 كيلومترًا شرقي طرابلس)، وذلك في الطريق الدائري السريع وادي الربيع تقاطع منطقة النشيع تاجوراء تقاطع منطقة الجفينة تاجوراء تقاطع منطقة بئر التركي تاجوراء ومثلث النشيع المؤدي لمنطقة الزطارنة، إلى جانب عدد من التمركزات الأخرى بالمنطقة.

وتهدف هذه التمركزات إلى «منع أي سرقات قد تحدث بالقرب من أماكن الاشتباكات التي تشهدها ضواحي العاصمة»، وفق إفادة وزارة الداخلية، التي أوضحت أن هذا الإجراء يأتي ضمن الخطة الأمنية الرئيسية لحماية وتأمين طرابلس الكبرى ومنع حدوث أية خروقات أمنية.

إحدى السيارتين في مقر هيئة التدخل السريع (داخلية الوفاق)
جانب من زيارة رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء (داخلية الوفاق)
جانب من زيارة رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء (داخلية الوفاق)

المزيد من بوابة الوسط