افتتاح الطريق الرئيسي 50 شرق سرت بعد اكتمال أعمال الصيانة

أعمال صيانة الطريق الرئيسية 50 كم شرق سرت. (أرشيفية: الإنترنت)

احتفلت مصلحة الطرق والجسور فرع سرت، بافتتاح الطريق الريئسية 50 كم شرق سرت، بعد إكمال أعمال الصيانة من قبل شركة سيما للمقاولات.

حضر الاحتفال، عميد بلدية سرت مختار المعداني، ومدير إدارة المرافق المحلية والأشغال العامة بالبلدية مهندس منصوردله، ومشرف عام المشروع مهندس ناصر الصداعي، وعدد من المهندسين والمواطنين من سكان منطقة الخمسين شرق سرت.
 
وقال الناطق الرسمي بمجلس بلدية سرت لـ«بوابة الوسط» إن الاحتفال، بافتتاح الطريق الرئيسية 50 كم شرق سرت، جاء بعد استكمال أعمال الصيانة التي استغرقت ثلاثة أشهر متواصلة، نفذتها شركة سيما للمقاولات العامة بتكلفة مالية قيمتها مليوني دينار وأربعمائة ألف دينار.
  
وأوضح أن عددًا من المشروعات الأخرى سيتم تنفيدها قريبًا من قبل مصلحة الجسور والطرق، وتم التعاقد بشأنها منها: «تنفيد طريق 27 كيلو مترًا شرق سرت، وجسر وادي الحنيوة الذي يحتاج إلى إعادة  تأهيل ومبالغ مالية كبيرة».

كانت بلدية سرت أعلنت البدء في صيانة طريق 50 كم شرق مدينة سرت من قبل مصلحة الطرق والجسور، في فبراير الماضي، ضمن مشروع صيانة الهبوطات والحفر بقطاع الطريق الساحلي 50 كم شرق سرت، بإشراف من مكتب المشروعات بالبلدية، وتشمل الأعمال أيضًا جسر وادي الحنيوة.

وأكد العديد من المواطنين أن هذه الطريق تسببت في كثير من حوادث السير باعتبارها شريان الحياة لمدينة سرت بل لكل ليبيا، وعبروا عن سعادتهم لاكتمال أعمال المشروع بعد توقفه لسنوات.

كلمات مفتاحية