غرفة «عمليات الكرامة»: 7 غارات خلال يومين على مواقع لـ«قوات الوفاق»

مقاتلة من سلاح الجو بعد عودتها من الغارة الجوية (أرشيفية : الإنترنت)

أعلن المركز الإعلامي لغرفة «عمليات الكرامة» التابعة لجيش القيادة العامة أن قواتها الجوية شنت سبع غارات خلال اليوم وأمس، على عديد من الأهداف التابعة للقوات التابعة لحكومة الوفاق بجنوب طرابلس.

ووفق بيان للمركز الإعلامي لغرفة «عمليات الكرامة» اليوم، فإن الغارات شملت مواقع «النادي الدبلوماسي، والطريق المؤدي إلى جامع الكحيلي، وشمال شرق بئر الغنم 9 كلم، وغرب كوبري الزهراء، وغرب سجن الطويشة، ووادي الربيع، وطريق حي المشيرقي».

وأشار البيان إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير مدرعة مشاة ودبابة واحدة، فضلاً عن تدمير غرفة عمليات «أسامة الجويلي» بالكامل، وإبادة تجمع من الآليات والأفراد وتجمع عربات غراد، بحسب البيان.

وقالت غرفة «عمليات الكرامة» في بيانها «نكرر تحذيرَنا للمجموعات المسلحة (القوات التابعة لحكومة الوفاق)، التي تقف في وجه محاور قواتنا وتصر على المقاومة بأنها ستكون عرضة لضرباتنا الجوية إذا ما أصرت على موقفها».

وتشهد جنوب طرابلس، مواجهات مسلحة دخلت أسبوعها الخامس بين الجيش الليبي التابع للقيادة العامة والقوات التابعة لحكومة الوفاق المعترف بها دوليًا، مما خلف مئات القتلى والجرحى فضلاً عن التدمير في المنشآت حول العاصمة.

المزيد من بوابة الوسط