خطة أمنية في العاصمة طرابلس خلال رمضان والعيد

اجتماع أمني برئاسة مدير أمن طرابلس اليوم الاحد. (وزارة الداخلية)

ناقش اجتماع أمني في مديرية أمن طرابلس، اليوم الأحد، آلية تنفيذ خطة تأمين العاصمة طرابلس خلال شهر رمضان وعيد الفطر، لتوحيد الجهود وتحقيق أفضل النتائج.

وأكد الاجتماع الذي ترأسه مدير أمن طرابلس عميد سالم قريميدة أن الخطة الأمنية المشتركة تعمل على «إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ ومخارج بتكثيف الدوريات والتمركزات الأمنية، وضبط الأشخاص المطلوبين على ذمة قضايا وتسهيل حركة المرور»، حسب الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

شارك في الاجتماع مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية عميد رمضان برباش، ورؤساء المراكز والمكاتب والأقسام والوحدات التابعين للمديرية، ومندوبون عن الأجهزة الأمنية، والمشاركون في تنفيذ الخطة الأمنية.

كما تهدف الخطة إلى «ضبط المخالفين، وأخذ ما يلزم من التدابير والإجراءات الأمنية، التي تكفل أمن البلاد وحماية الأرواح والأعراض والممتلكات العامة والخاصة»، حسب وزارة الداخلية.

وطمأنت الوزارة بأن «الأمور الأمنية تسير بشكل طبيعي داخل العاصمة بفضل جهود كافة الأجهزة الأمنية»، داعية المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والشرطة عن طريق التبليغ عن أي خروقات تمس الأمن.

المزيد من بوابة الوسط