«أمن شحات» تستعد لتنفيذ خطة أمنية لتفادي أي خروقات خلال شهر رمضان

مديرية أمن شحات. (أرشيفية: الإنترنت)

أعلنت مديرية أمن شحات، رفع درجة الاستعداد الأمني للأجهزة الأمنية التابعة للمديرية مع بداية شهر رمضان، لمواجهة أي اختراقات أمنية محتملة.

وأوضحت المديرية، في بيان صادر عنها مساء الخميس، أنها كلفت المراكز والأقسام ، لتأمين الأسواق الشعبية والمساجد أثناء صلاة التراويح وتأمين مداخل ومخارج المدينة وضواحيها، والطريق الرئيس، والطرق الداخلية الرابطة بين المدن التابعة لبلدية شحات، وتشديد الحراسة على الأهداف الحيوية كافة.

وقال الناطق باسم مديرية أمن شحات الملازم حسن بو أكريم، إن خطة التأمين تتضمن العمل على تكثيف التمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، وكذلك تكثيف الحملات المرورية لضبط المخالفات المرورية، وتسيير حركة المركبات الآلية.

وتابع بو أكريم أن هذه الإجراءات الأمنية تأتي للحفاظ على الأمن والاستقرار من أي تهديد يمكن أن يستهدف المواطنين والمؤسسات العامة أو الخاصة.

من جهتها، أهابت مديرية أمن شحات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية كافة، وعدم إعاقة عملها، داعية إياهم إلى اتباع التعليمات والإرشادات الصادرة من قبل هذه الأجهزة، بما يساعد على أداء عملها بالشكل المطلوب.

المزيد من بوابة الوسط