مدير أمن بنغازي يضع الخطة الأمنية لتأمين المدينة خلال شهر رمضان

 عقــد مدير أمن بنغازي العميد عادل عبدالعزيز عمر  الأربعاء اجتماعًا موسعًا برؤساء الأقسام والمكاتب بالمديرية لوضع خطة أمنية موسعة لتأمين المدينة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال مكتب الإعلام الأمني على صفحته الرسمية بـ«فيسبوك» الأربعاء «الاجتماع عقد بمقر الإدارة العامة للدعم المركزي ناقش آليات توحيد الجهود الأمنية لتأمين المدينة خلال شهر رمضان المبارك».

وأوضح مدير أمن بنغازي أن «شهر رمضان المبارك له خصوصيته كون أوقات الذروة تختلف عن الأيام العادية ما يتطلب مساندة قسم المرور والتراخيص ببنغازي على تسيير حركة السير وكذلك تخفيف الازدحام والاختناقات على الطرقات العامة والأماكن الحيوية».

وأجرى العميد عادل عبدالعزيز عمر «حصرًا للآليات والمركبات التي ستشارك في الخطة بما يكفل استتباب الأمن طيلة الشهر الكريم»، لافتًا إلى أن الخطة ستشهد «مشاركة للشرطة الراجلة في مختلف الأسواق والشوارع الحيوية في المدينة».

وأكد مدير أمن بنغازي على «ضرورة المجاهرة بالأمن وتكثيف التواجد الأمني بالأسواق العامة والشعبية في المدينة بما يكفل عدم وجود أي اختراق أمني، بما يعزز النجاحات المستمرة لوزارة الداخلية في مختلف ربوع البلاد».

وحضر الاجتماع «رئيس الخطة الأمنية رقم 4 لتأمين بنغازي العقيد خالد البسطة، ومعاون الإدارة العامة للدعم المركزي، ومساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية، ورئيس فرع الدعم بنغازي، ورئيس قسم البحث الجنائي بنغازي، ورئيس قسم المرور والتراخيص بنغازي، ورئيس قسم النجدة بنغازي، ورئيس قسم المركبات بنغازي، إضافة إلى قسم المعلومات بمديرية أمن بنغازي».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط