ملتقى في طبرق حول مشاركة المواطن والحكم الرشيد

ملتقى المواطن والحكم الرشيد في طبرق. (بوابة الوسط)

نظمت إدارة المتابعة وضمان الجودة ببلدية طبرق، اليوم الثلاثاء، ملتقى ضم النشطاء والإعلاميين والمجلس التسييري للبلدية تحت عنوان «مشاركة المواطن وفئات المجتمع في الحكم الرشيد» بقاعة المركز الثقافي في المدينة

وقال مدير إدارة المتابعة وضمان الجودة ببلدية طبرق، مسعود الوهراني لـ«بوابة الوسط» إن الهدف من الملتقى «هو خلق جسر للتواصل بين المجلس التسييري والمجتمع وإطلاعهم على كافة الأمور الإدارية والمالية بكل شفافية وصراحة».

وأضاف الوهراني أنهم وجهوا الدعوة لكافة النشطاء والمدونين والإعلاميين ببلدية طبرق للاستماع إلى آرائهم والأخذ بها وإطلاعهم على مستجدات البلدية خاصة المشاريع التي تخدم المواطن بشكل مباشر مثل المياه والصرف الصحي والنظافة العامة والكهرباء.

وأكد الوهراني تسجيل كافة الملاحظات المقدمة من قبل الحاضرين خلال الملتقى للأخذ بها ودراستها عن طريق إدارة المتابعة وتحديد موعد آخر بعد شهر رمضان لتنظيم ملتقى ثان «أوسع وأشمل».

حضر الملتقى رئيس المجلس التسييري للبلدية فرج بوالخطابية وعضو المجلس التسييري ميمون عبدالرسول ورئيس جامعة طبرق الدكتور عبدالعزيز بوحليقة ومفوض مؤسسات المجتمع المدني الطيب بوعجيلة وعدد من الإعلاميين والمدونين والنشطاء.