بورقعة يناقش مع مسؤولين أمنيين في البطنان الخطة الأمنية لشهر رمضان

اجتماع اللواء هاشم بورقعة مع القيادات الأمنية والعسكرية والمحلية في البطنان. (بوابة الوسط)

ناقش آمر منطقة طبرق العسكرية ورئيس الغرفة الأمنية المشتركة بالمدينة، اللواء هاشم بورقعة صباح اليوم الأربعاء، خلال اجتماع عقده مع مسؤولي الجهات الأمنية والعسكرية والإدارة المحلية في منطقة البطنان شرق البلاد الخطة الأمنية لشهر رمضان المقبل.

وقال الناطق بإسم الغرفة الأمنية المشتركة في طبرق، صفي الدين خطاب لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع حضره مسؤولو الجهات الأمنية والعسكرية في بلديات منطقة البطنان الثلاثة (طبرق وبئر الأشهب وأمساعد) الواقعة في نطاق الحدود الإدارية لمنطقة طبرق العسكرية.

وأوضح خطاب أن من الأبرز الملفات التي جرت مناقشتها خلال الاجتماع «مهام الجهات الأمنية والعسكرية خلال شهر رمضان ومساعدة المواطنين وتنظيم حركة السير داخل المدينة وأمام المصارف».

وأضاف خطاب أن الاجتماع تطرق أيضا إلى مناقشة البلاغات الواردة من قبل بعض المواطنين بشأن «وجود مخازن لتجارة البشر داخل المدينة وخارجها»، منبها إلى أن «هذا الأمر سيعرض أصحاب هذه المخازن للمسائلة القانونية والعقاب».

وأشار الناطق باسم الغرفة الأمنية المشتركة في طبرق إلى أن آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة «أعطى مهلة أخيرة للمواطنين الموجودين بالمقرات الحكومية وللخروج منها وإخلائها في أسرع وقت ممكن».

وشارك في الاجتماع الذي عقد بمقر منطقة طبرق العسكرية عمداء بلديات طبرق وبئر الأشهب وأمساعد بحضور مديري أمن طبرق وأمساعد وبئر الأشهب ومسؤولي عدد من الأجهزة الأمنية والعسكرية بمنطقة البطنان.