انفصال خطوط نقل الكهرباء بعدة مناطق جراء الاشتباكات الجارية جنوب طرابلس

خطوط الكهرباء بالعاصمة تضررت نتيجة الاشتباكات (أرشيفية).

أكدت الشركة العامة للكهرباء انفصال عدة خطوط لنقل التيار في عدد من المناطق؛ نتيجة للاشتباكات العنيفة التي تشهدها مناطق جنوب العاصمة طرابلس منذ الرابع من أبريل الجاري، وفق ما أعلنته الشركة عبر صفحتها على «فيسبوك» مساء اليوم السبت.

وقالت الشركة إنه «نتيجة للاشتباكات المسلحة الواقعة بجنوب العاصمة طرابلس انفصلت على أثرها الخطوط التالية وهي: خط 17 فبراير وخط الأفريقية من 30 القرقني، خط أفحيمة وخط بن حابر من 220 التبة، خط فاطمة الزهراء من فرعية الحاتمي، خط الألمونيوم من 30 النهر، خط اليرموك 1 من 30 اليرموك، خط اتجاه بن غشير من فرعية بن عون، خط الإرسال من فرعية الإرسال».

كما أفادت الشركة بأن الاشتباكات أدت كذلك إلى انفصال «الخطوط الواقعة في المناطق التالية:
- منطقة العزيزية (خط الأجر، البحوث، الخدمات، العزبي.. من محطة 30 الزجاج/ خط الشعبية، الحرية، أم القرون، الدائري، لوغانة.. من محطة 30 العزيزية/ تفريعة على خط العامرية).
- منطقة السواني (خط الجسر، البولندية، الاكتفاء الذاتي. من 30 المطار/ خط صلاح الدين من فرعية معاوية/ خط كلية الآداب وخط الدفاع المدني من فرعية المجمع الصحي، خط المعاني من فرعية الجفارة، خط المبروك الهجني وخط القماطي من فرعية الورفلي، خط الطمزيني وخط عبد الكبير من فرعية الإطارات، خط الأصافح من 30 السواني، خط السواني من فرعية الخنافس، خط البوابة واتجاه السواني من فرعية جامع كريم)».