مطار معيتيقة يعمل بشكل طبيعي.. وصول ست رحلات وإقلاع خمس

مطار معيتيقة الدولي.. (أرشيفية- الإنترنت)

على الرغم من الاشتباكات الدائرة في ضواحي العاصمة طرابلس بين قوات الجيش التابعة للقيادة العامة وقوات حكومة الوفاق، إلا أن مطار معيتيقة الدولي يعمل بشكل طبيعي دون تأثر بالأحداث.

ووفقًا لصفحة المطار عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن 5 رحلات أقلعت من المطار إحداها داخلية، فيما وصلت 4 رحلات أخرى، وفي انتظار وصول رحلتين أخريين.

الرحلات التي أقلعت من المطار اتجهت إلى مدن وعواصم مختلفة، اثنتان منها انطلقتا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والثالثة انطلقت إلى مطار تونس قرطاج الدولي، والرابعة إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، والخامسة داخلية إلى مطار بنينا الدولي.

فيما وصلت 4 رحلات للخطوط الجوية الليبية والأجنحة الليبية والجوية الأفريقية وطيران البراق قادمة من مطار إسطنبول الدولي، ومن المقرر أن تصل طائرتا الخطوط الجوية الليبية قادمتين من مطاري برج العرب والملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

اقرأ أيضًا.. قصف جوي على مطار معيتيقة وتعليق 6 رحلات جوية

كانت مصلحة الطيران المدني قد أعلنت الخميس الماضي، استمرار تعليق الرحلات بشكل جزئي خلال فترات النهار من وإلى مطار معيتيقة الدولي.

وقالت المصلحة إن المطار مفتوح أمام الحركة الجوية خلال الفترة من الخامسة مساءً وحتى الثامنة صباحًا.

وعلقت الرحلات الجوية، في مطار معيتيقة الدولي الإثنين الماضي، إثر تعرضه لقصف جوي من طائرة حربية، في الاشتباكات التي تشهدها العاصمة طرابلس.