استغاثة تطالب بالبحث عن 3 شبان مفقودين بمنطقة الاشتباكات في طرابلس

الشبان المفقودين (الإنترنت)

وجه أحد أفراد عائلة أبو عرقوب في طرابلس، استغاثة للبحث عن 3 شبان من أقربائه مفقودين في منطقة الاشتباكات بالعاصمة منذ أمس الأربعاء.

وقال الشاب -الذي فضل عدم الكشف عن هويته- في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، إنه «فقد التواصل مع أحد أقاربه أمجد إبراهيم أبو عرقوب، وصديقيه عبدالرؤوف محمد أبو عيسى، وأنس سامي الناجح منذ ظهر أمس الأربعاء».

اقرأ أيضًا.. حكومة الوفاق: اجتماع طارئ لبحث احتياجات النازحين

وأضاف أن «شركة ليبيانا رصدت آخر اتصال لهاتف أنس وهو في منطقة خلة الفرجان حيث كان في طريقه إلى منزل صديقيه لجلب بعض متعلقات العائلة بعد نزوحهم من المنزل إثر الاشتباكات التي اندلعت في العاصمة».

وتابع: «قمنا برفقة أولياء أمور الشباب المفقودين بكافة الإجراءات القانونية وإبلاغ السلطات للبحث عن عنهم والاتصال عبر الأرقام 0915242764، 0925242764، 0923192879».

ومع استمرار الاشتباكات بالعاصمة والتي دخلت أسبوعها الثاني، أعلنت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق اليوم الخميس، مقتل 56 شخصًا خلال الأحداث التي شهدتها العاصمة طرابلس في الأيام الماضية.

وتتزايد المخاوف من أزمة إنسانية نتيجة استمرار النزوح من مناطق الاشتباكات وسط غياب الأرقام الدقيقة، في حين حذرت الأمم المتحدة من أن «النشر السريع المتزايد للقوات يمكن أن يؤدي إلى نزوح أعداد كبيرة من السكان».

المزيد من بوابة الوسط