«مرور أجدابيا» يعلن وقوع ثلاث حوادث سير بالطرق الرئيسية في المدينة

انقلاب شاحنة محملة بالأعلاف على طريق أجدابيا - البريقة. (الإنترنت)

أعلن قسم المرور والتراخيص بمديرية أمن أجدابيا، اليوم الثلاثاء وقوع ثلاث حوادث سير على الطرق الرئيسية في أماكن متفرقة بالمدينة أدت إلى خسائر مادية وبشرية. 

وقال رئيس وحدة التحقيق بالقسم، الرائد عبدالعالي عبد الهادي اطوير لـ«بوابة الوسط» إن الحادث الأول وقع نتيجة احتكاك بين سيارتين الأولى شاحنة على متنها أكياس أعلاف ممتلئة والثانية سيارة صغيرة سوناتا، ونتج عنه إصابات بسيطة لسائقي السيارتين بسبب انعدام الرؤية على الطريق السريع الرابط بين مدينتي أجدابيا والبريقة جراء كثافة الدخان الناتج من القمامة المحروقة على جانب الطريق.

وأضاف اطوير أن الحادث الثاني وقع على الطريق السريع الرابط بين مدينتي أجدابيا والبريقة ونتج عنه انقلاب شاحنة محملة بمواد كيميائية، لافتًا إلى أن سبب انقلاب الشاحنة هو فقدان السيطرة عليها من السائق.

وأشار إلى وقوع حادث سير ثالث على طريق أجدابيا - طبرق حيث أدى انقلاب سيارة كانت تستقلها عائلة إلى وفاة الأم وطفلها ونجاة الأب وطفلتين لكنهم أصيبوا بجروح وجرى نقلهم إلى مستشفى الشهيد أمحمد المقريف بأجدابيا التعليمي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وناشد رئيس وحدة التحقيق بقسم المرور والتراخيص في أجدابيا، الرائد عبدالعالي اطوير المواطنين بضرورة عدم إشعال النيران في القمامة الملقاة على الطريق السريع الرابط بين مدينتي أجدابيا والبريقة كونها تسبب في إنعدام الرؤية أمام سائقي السيارات من مستخدمي الطريق.