Atwasat

الحداد يتعهد بتسليم المتهمين بقتل أحد أبناء القذاذفة لسجن الشرطة العسكرية في سرت

سرت - بوابة الوسط: محمود الصلاحي الأربعاء 03 أبريل 2019, 10:03 مساء
WTV_Frequency

تعهد آمر المنطقة العسكرية الوسطى، اللواء محمد الحداد، لأعيان قبيلة القذاذفة بتسليم جميع المتهمين والمطلوبين في قضية مقتل أحد أبناء القبيلة إلى سجن الشرطة العسكرية في سرت، استجابة لطلب القبيلة.

جاء تعهد الحداد في تصريح أدلى به إلى «بوابة الوسط» عقب اجتماعه اليوم الأربعاء، مع القيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية وعميد سرت بديوان المجلس البلدي، لمناقشة الوضع الأمني في المدينة.

واستمع الحداد خلال الاجتماع إلى ملاحظات وطلبات أعيان قبلية القذاذفة بسرت وشروطهم المتعلقة بتسليم وحبس المتهمين بقتل أحد أبناء القبيلة في سرت وليس في مكان آخر، ونقل بوابة مدخل أبوهادي إلى خارج المنطقة ومنع أي سيارة عسكرية من التجول بالمنطقة.

كما طالب أعيان قبيلة القذاذفة من آمر المنطقة العسكرية الوسطى خلال الاجتماع ضرورة العمل على تفعيل المؤسسة العسكرية والأمنية والأجهزة التابعة لوزارة الداخلية مثل البحث الجنائى ومكافحة الجريمة وغيرها، ومحاربة الظواهر الهدامة والمخدرات والخمور.

كان مصدر من المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة بسرت، مقتل أحد أبناء القبيلة ويدعى ضو أجربيع العموري القذافي (24 عاما)، مساء الإثنين، على يد مسلحين من «قوة حماية وتأمين سرت» عند جزيرة أبوهادي.

حضر اجتماع اللواء الحداد في سرت كل من ممثلين عن المجلس الاجتاعي لقبائل ورفلة، وآمر القاطع الخامس اللواء عادل الزدام وآمر سرية الشرطة العسكرية بسرت عقيد علي الفقي السيوي ومعاون آمر قوة حماية سرت العقيد إبراهيم بن رابحة والعميد جمال الكرامي، إضافة إلى عميد البلدية مختار المعداني، ورئيس مجلس أعيان سرت مفتاح مرزوق.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الكهرباء» تجري صيانات واسعة في طرابلس
«الكهرباء» تجري صيانات واسعة في طرابلس
طرابلس.. استرجاع مسروقات من محل ذهب تقدر بنصف مليون دينار
طرابلس.. استرجاع مسروقات من محل ذهب تقدر بنصف مليون دينار
الكبير يتفق مع نورلاند وهاريس على «الحاجة لإدارة فعالة للموارد العامة»
الكبير يتفق مع نورلاند وهاريس على «الحاجة لإدارة فعالة للموارد ...
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من الخليج إلى درنة
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من الخليج إلى درنة
حكومة حماد تبحث تزايد أعداد النازحين السودانيين في الكفرة وأجدابيا
حكومة حماد تبحث تزايد أعداد النازحين السودانيين في الكفرة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم