آمر منطقة طبرق العسكرية يبحث خطة أمنية جديدة لتأمين المدينة

اجتماع آمر منطقة طبرق العسكرية مع مديرية الأمن. (الإنترنت)

عقد آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بمدير أمن طبرق المكلف من الغرفة الأمنية المشتركة، عميد عبيد الله شعيب ومديري إدارات وأقسام المديرية، خصص لمناقشة وبحث الطرق الكفيلة والخطة الجديدة لتأمين المدينة ومعاقبة المخالفين.

وقال اللواء هاشم بورقعة في افتتاح الاجتماع الذي عقد بمقر مديرية أمن طبرق «إن عمل المديرية ونجاحها هو نجاح لمنطقة طبرق العسكرية فكلاهما يكمل عمل الآخر»، مشددًا على ضرورة تعاون الجهات الأمنية والعسكرية «من أجل الصالح العام لتأمين المدينة ومعاقبة المخالفين».

وأضاف بورقعة «منذ بداية عملنا قبل شهرين في مدينة طبرق وجدنا عدم انسجام بين مديري الأمن السابق العقيد فرج إبراهيم والجديد العميد ميلود جواد وكل منهما لا يريد أن يعطي للآخر مكانه فكان لابد لمنطقة طبرق العسكرية والغرفة الأمنية المشتركة أن تتدخل لإنهاء الأزمة بإيقافهما عن العمل وتكليف مدير أمن هو العميد عبيد الله شعيب بشكل موقت لتسيير العمل إلى حين انتهاء المشكلة وتكليف مدير أمن طبرق بالتوافق عن طريق وزارة الداخلية».

وأكد آمر منطقة طبرق العسكرية خلال الاجتماع أن «القوات المسلحة لن تقف مكتوفة اليدين في أي موضوع أوقضية تهدد أمن الوطن والمواطن وكلنا عازمون لخدمة المدينة وأهلها وكل في مجاله».

المزيد من بوابة الوسط