وصول مليون و369 ألف لتر وقود إلى الجنوب

وصول قافلة الوقود إلى الجنوب الليبي. (البريقة لتسويق النفط)

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط، وصول مليون و369 ألف لتر من المحروقات إلى الجنوب لحل مختنقات الوقود التي عانت منها بلديات ومناطق الجنوب منذ أشهر عدة.

وقالت شركة البريقة، في بيان صادر عنها مساء الإثنين، إنه جرى توجيه قافلة وقود جديدة نحو مدن الجنوب محملة بحوالي مليون و169 ألف لتر من وقود البنزين و209 آلاف لتر من وقود الديزل.

وأكدت الشركة أنه مع استمرار عمليات تزويد الجنوب بالوقود بشكل يومي وفق الجدولة التي وضعتها إدارة شركة البريقة لتسويق النفط وبمتابعة مستمرة من المؤسسة الوطنية للنفط، «بدأت تظهر للعيان ملامح انفراج مختنقات الوقود في الجنوب، بفضل الجهود التي بذلتها وتبذلها الإدارة الحالية لشركة البريقة لتسويق النفط بكامل مسؤوليها ومستخدميها ولجنة متابعة الوقود ومشتقاته عن المؤسسة الوطنية للنفط، من خلال الإحاطة بكل المعوقات وتجاوزها بحلول جذرية».

وأشارت إلى أنها ستعرض وبشكل يومي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جداول تبين كميات الوقود المرسلة إلى الجنوب، مهيبة بكل المواطنين وخاصة في مدن الجنوب الإبلاغ عن أية مخالفات فيما يتعلق بتوزيع الوقود عبر صفحة الشركة بـ«فيسبوك» أو بالاتصال مباشرة بالرقم المخصص للبلاغات والمدرج ضمن صفحة الشركة.

المزيد من بوابة الوسط