«جوازات بنغازي» تصدر توضيحًا بشأن حادث المرور في سرت

إحدى السيارات متفحمة في موقع الحادث. (مديرية أمن سرت)

نفت مصلحة الجوازات في بنغازي أن يكون استخراج جوازات السفر هو مقصد الرحلة التي راح ضحيتها سبعة أفراد في سرت خلال حادث مروري.

ولقي سبعة أفراد من عائلة «أبوشريفة» مصرعهم في حادث سير مروع غرب مدينة سرت السبت، فيما قالت منصات التواصل الاجتماعي إن سبب سفر العائلة هو استخراج جوازات سفر من مدينة مصراتة.

لكن المصلحة قالت في بيان صحفي، اليوم الإثنين، إن «سبب ذهابهم كان زيارة خاصة لابنتهم المقيمه في الغرب الليبي»، وأضافت «جاء هذا بلسان زميل لدينا في مصلحة الجوازات لديه صلة قرابة بالعائلة وأيضًا من أحد المقربين للعائلة».

اقرأ أيضًا: عائلة المسماري تنفي صحة ما يُتداول بشأن الحادث الذي أودى بحياة سبعة من أفرادها

وفي وقت سابق، نفت عائلة أنس الصالحين المسماري، أحد ضحايا الحادث ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رافضة محاولات استغلال مأساة العائلة سياسيًا، وكتب منعم عبدالسلام المسماري ابن عم الفقيد أنس في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» الأحد تكذيبًا لما تردد وطلب نشره على نطاق واسع.

كان مدير فرع جوازات شحات، أحمد السعداوي، أعلن استقالته من منصبه بعد الحادث، لافتًا إلى أن الاستقالة تأتي «لحث السياسيين في ليبيا على التنازل لصالح البلاد وشعبها، حيث إنه لو كانت جميع حاجات المواطنين متوافرة لديهم لما وصلنا لما نحن عليه».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط