صنع الله يستعرض مع رئيس معهد النفط للتأهيل الأولويات السنوية وبرامج التدريب

اجتماع صنع الله مع رئيس لجنة إدارة معهد النفط. (المؤسسة الوطنية للنفط)

استعرض رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، أمس الأحد خلال اجتماع عقده بمقر المؤسسة في طرابلس مع رئيس لجنة إدارة معهد النفط للتأهيل والتدريب، الدكتور علي الديب، الأولويات السنوية والبرامج التدريبية للمعهد خلال العام الجاري.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط في بيان إن الدكتور علي الديب أطلع صنع الله خلال الاجتماع «على سير تنفيذ بعض المشاريع المموّلة من قبل المؤسسة، بما في ذلك تحديث المعدّات الخاصّة بالمختبرات، واستخدام المحاكاة لتحسين نتائج الدورات التدريبية، إضافة إلى تحسين البنية التحتية للمعهد، بما في ذلك المطعم والملعب».

وأضاف البيان أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله «أثنى على المستوى المتميز للتحصيل التعليمي بالمعهد، متعهّدًا باستمرار المؤسسة في دعم المعهد وجميع المنتسبين إليه».

وأشار البيان إلى أن صنع الله «تابع التقدم الذي أحرزه الخريجون الأوائل للمعهد من الصف 46، الذين يستعدّون حاليًا لاجتياز اختبار (IELTS)، وذلك للالتحاق بجامعة أجنبية بغية تطوير مهاراتهم قبل الدخول في معترك الحياة المهنية».

من جهته، شكر رئيس لجنة إدارة معهد النفط للتأهيل والتدريب، الدكتور علي الديب رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، والعاملين فيها، على دعمهم المتواصل للمعهد، ولكافّة خرّيجيه الذيّن يستعدّون للعمل في قطاع النفط والغاز.

المزيد من بوابة الوسط