وقفة احتجاجية في «كهرباء سبها» تطالب بالقصاص من قتلة العكروت

المحتجون خلال وقفتهم (الشركة العامة للكهرباء)

نظم العاملون في شركة العامة للكهرباء بمدينة سبها، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية تضامنية على خلفية حادث الاعتداء على خليفة العكروت الموظف بمحطة الشكشوك، مما أدى إلى وفاته.

ورفع العاملون بالشركة لافتات تطالب بالقصاص من المعتدين، حسب الصفحة الرسمية لشركة الكهرباء بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكان العاملون بقطاع الكهرباء بمنطقة الجبل الغربي رفعوا 6 مطالب إلى الجهات المختصة في وقت سابق اليوم من بينها «اعتبار العكروت شهيد واجب ومنح كل المخصصات والمكافاءات المالية والاعانات لأسرته، وأن تتولى الشركة العامة للكهرباء توفير الرعاية الصحية لأسرته في الداخل والخارج إن لزم الأمر».

ودعا البيان إلى «إطلاق اسم محطة الشهيد خليفة العكروت على محطة كهرباء شكشوك، أو مركز تدريب الشهيد خليفة العكروت»، مطالبًا بـ«توفير الحماية اللازمة للمنشآت الكهربائية والعاملين بالقطاع ومنع يد العبث من الاساءة اليهم، وصيانة وتوفير مكان اقامة الاجهزة الامنية وتوفير الإعاشة والمتطلبات الضرورية».

يشار إلى أن عدة محطات كهرباء شهدت وقفات احتجاجية خلال الأيام القليلة الماضية بعد حادث قتل العكروت بعد تعرضه لضرب مبرح أحدث كسور ومضاعفات خطيرة.