استقالة مدير جوازات شحات بسبب حادث سير في سرت

آثار الحادث المروري في مدينة سرت. (بوابة الوسط)

أعلن مدير فرع جوازات شحات، أحمد السعداوي، استقالته من منصبه بعد مصرع 7 أفراد من آل بوشريفة من المدينة في حادث مروع بسرت أمس السبت.

وقال السعداوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه تلقى اتصالًا جاء فيه أن عائلة آل بوشريفة التي تعرضت لحادثة سير أودى بحياتها كانوا في طريقهم لاستخراج جوازات سفر.

وأضاف أنه كلف الرائد توفيق بدر تسيير عمل المكتب، لافتًا إلى أن الاستقالة تأتي لحث السياسيين في ليبيا على التنازل لصالح البلاد وشعبها، حيث إنه لو كانت جميع حاجات المواطنين متوافرة لديهم لما إلنا لما نحن عليه.

ولقي 7 أفراد من عائلة واحدة من مدينة شحات شرق البلاد مصرعهم، في حادث سير مروع بمدينة سرت وسط البلاد. وتوفي السبعة أشخاص نتيجة اصطدام سيارتين على الطريق السريع قرب كوبري الغربيات، غرب المدينة مساء أمس السبت.

وقالت مديرية أمن سرت، عبر صفحتها على «فيسبوك» إن السيارة الأولى نوع «مرسيدس فيتو» بقيادة محمد عبدالله شعيب بوشريفة، والسيارة الثانية نوع شاحنة بقيادة عابد عبدالله عابد، وأرجعت سبب الحادث إلى «انفجار في إطار الشاحنة، مما أدى إلى دخول السيارة في الاتجاه المعاكس واصطدامها بالسيارة المرسيدس».

يشار إلى أن الحادث أسفر عن وفاة كل من سائق المركبة الأولى محمد عبدالله شعيب ومرافقيه: حسن عبدالله شعيب، وعبدالعزيز عبدالله شعيب، وصالحة عبدالله شعيب، وإيج عبدالله شعيب، وسارية عبدالله شعيب، وأنس صالحين. في حين جرى نقل سائق المركبة الثانية إلى مستشفى «ابن سينا» التعليمي لتلقي العلاج جراء إصابته بجروح نتيجة الحادث.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط